الثورة الصناعية الرابعة - An Overview

Wiki Article



يمكن القول إن قطاع الصناعات التحويلية كان أكثر المجالات تأثرًا بالثورات الصناعية. ظهرت الآن مصطلحات جديدة، مثل التصنيع الذكي والمَصنع الذكي. لتجنب الارتباك، إن الذي يساعد على إدراك أن التصنيع الذكي المصطلح الشامل، في إشارة إلى الجهود الرامية إلى تحديث الممارسات الصناعية من خلال معدات ومرافق ومنتجات وبيانات وعمليات أكثر ذكاءً.

The federal authorities in Germany by its ministries of your BMBF and BMWi, is a frontrunner in the event from the I4.0 policy. From the publishing of set targets and plans for enterprises to achieve, the German federal government tries to established the way of your digital transformation.

ولكي تنجح الثورة الصناعية فإنها تشترط إعادة هيكلة اقتصادية شاملة، تلحق بها بالضرورة هيكلة اجتماعية وسياسية، وذلك تتطلب بنية اقتصادية واجتماعية وسياسية متطورة، بما يتواءم مع المضمون الجديد.

الرئيسية كيف ننهض؟ عمران الواقع عمران الرؤية عمران المشاريع الحاضنة فلسفة المشاريع شروط التقديم الأكاديمية التحق بالدورات المدونات المقالات الأبحاث والدراسات المؤشر التنافسية العالمية فعاليات عمران من نحن؟ ساهم معنا اكتب ودوّن معنا تواصل معنا مرصد ومدونات عمران

• التعلم المتعمق للآلة والأشكال الجديدة للذكاء الاصطناعي.

• من الممكن أتمتة العمل وأنسنة الوظائف، من خلال ثلاثة مجالات رئيسة سيبقى البشر يتغلبون فيها على الآلة في المدى المنظور، الثورة الصناعية الرابعة وهي:

ويوضح أنه "كلما زاد استخدام الذكاء الاصطناعي في شركتك؛ زاد عدد الموظفين الذين تحتاج إليهم، سواء كنت تعمل في مجال توصيل البقالة، أو في متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت.

IT safety problems, which happen to be enormously aggravated because of the inherent must open up Earlier closed manufacturing stores

الدول الأعضاء رؤية رسالة تاريخ اللجان الحكومية الأمانة التنفيذية

The rise of AI and large details started from the early 2000s. When Google and Baidu – the rising serps at time – made use of AI-run advice methods for promoting, they identified that the effects have been a lot better than predicted.

حاليا، المجالات الأكثر قابلية للذكاء الاصطناعي هي المالية، والإنترنت والسيارات ذاتية القيادة.

The combination of huge information and AI could also threaten the knowledge move and social equity. How could the normal stream of large-scale information be ensured, with no infringement of non-public privacy?

• شهدت هذه الفترة هجرات كبيرة، من الأرياف إلى المدن، ومن الدول المتأخرة إلى المتقدمة، لم يسبق لها مثيل في ضخامتها عبر التاريخ.

فيما يلي القطاعات الحيوية تحت كل محور من محاور الاستراتيجية:

Report this wiki page