Top الطباعة ثلاثية الأبعاد Secrets

Wiki Article



هذه عملية طباعة ثلاثية الأبعاد فريدة تستخدم مصدر ضوء لعلاج راتينج البوليمر الضوئي. المادة المناسبة لذلك هي فقط راتينج فوتوبوليمر متوفر بألوان وأشكال عديدة.

وقت اختراع تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد والشركات الرئيسية

الفولاذ المقاوم للصدأ: مثالي للمكونات التي تتلامس مع الماء.

ومع ذلك ، ستحتاج إلى إنفاق الكثير من الأموال على المعالجة اللاحقة ، مما لا يجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق للعديد من الصناعات. 

ويعتبر هذا الجانب مفيدًا بشكل خاص في إنشاء منتجات استهلاكية فريدة ومخصصة تلبي تفضيلات ومتطلبات السوق المتغيرة.

لكن، تخيَّل أننَّا نستطيع طباعة مجسمات ثلاثية الأبعاد، وتشتهر هذه الطباعة بشكل واسع أنَّها من إحدى طرق التصنيع الحديثة.

ويمكن استخدامها في قطاعات مثل الطيران ، والإلكترونيات وأشباه الموصلات ، والمستحضرات الصيدلانية ، والمركبات ، والبناء ، والفضاء ، ورياضة السيارات ، إلخ.

ويتمثل مبدأ عملها في إرسال المواد الخام الخيطية (المواد البلاستيكية الحرارية بشكل عام) إلى فوهة الذوبان الساخن من خلال مغذي الأسلاك، ثم تسخينها وصهرها في الفوهة.

لذلك ، عند إنشاء الشكل ، يمكن إجراء المعالجة اللاحقة (إزالة الترابط والتلبيد) لإنشاء جزء معدني صلب.

ويتمثل المبدأ في أن المسحوق الصلب يتم تلبيد المسحوق الصلب بشكل انتقائي طبقة تلو الأخرى بواسطة الليزر (بالإضافة إلى المسحوق المعدني الرئيسي، يجب إضافة نسبة معينة من المسحوق الرابط ذي نقطة انصهار منخفضة، ويكون المسحوق الرابط عمومًا مسحوقًا معدنيًا ذا نقطة انصهار منخفضة أو راتنج عضوي، إلخ)، ويتم تركيب المسحوق الملبد على طبقة المسحوق المتصلب لتشكيل جزء في النهاية بالشكل المطلوب.

أيضًا ، إذا كنت ستستخدم طابعة ثلاثية الأبعاد لطباعة أشياء نور لاستخدامها في الطعام ، مثل الأكواب ، والأكواب ، والأطباق ، وأدوات المائدة ، وما إلى ذلك ، فيجب أن تعرف ما هي بلاستيك آمن للطعام:

في الثمانينيات، بدأت تكنولوجيا التصنيع المضاف في النمو بشكل كبير في أوروبا والولايات المتحدة.

اختبار الشخصية والتخصص الجامعي اكتشف صفاتك ومهاراتك الشخصية لتتعرف على التخصص الجامعي الذي يناسبك قدّم اختبار الشخصية والتخصص الجامعي الآن

تقوم الطابعة بقراءة معلومات المقاطع العرضية في المستند، وتطبع هذه المقاطع العرضية طبقة تلو الأخرى بمواد سائلة أو مسحوق أو مواد تشبه الصفائح، ثم تربط المقاطع العرضية لكل طبقة بطرق مختلفة لإنشاء كيان، والذي يمكن أن يخلق مواد بأي شكل.

Report this wiki page